Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
اسعار الخدمه

نقل النصائح عندما يكون الترحيل وكأنه ارتكبت خطأً

لقد انتقلت للتو إلى مدينة جديدة للاستفادة من فرصة وظيفية. الآن ، بعد بضعة أشهر فقط الترحيل، تكتب إلى المنزل لتقول ، “لقد ارتكبت خطأً كبيراً.”

قد تكون محقا. أنا مقتنع بأن أكبر حساب في أي خطوة ليس هو الشاحنة المتحركة. إنها تكتشف أنك لا تتناسب مع منزلك الجديد. ينتهي بك المطاف مع الكثير من فواتير العلاج وربما يمكنك العودة إلى حيث بدأت. أو تخريب نفسك في العمل (أو في المنزل) حتى تحصل في النهاية على الرسالة: “أنت لا تنتمي هنا. دعنا نذهب!”

اطلع على 5 نصائح تمنك من ارتكاب الاخطاء الترحيل

(1) استثمر في الإرشاد الأسري قبل الانتقال لتحقيق حلم أحد أفراد الأسرة.

ارخص اسعار شركات نقل العفش فى مصر غالبًا ما أتلقى مكالمات من العملاء الذين اقتربوا من أن يكونوا أقرب إلى العائلة أو لإيجاد حياة اجتماعية جديدة. يمكن أن تكون هذه التحركات النرد.

لا تصدم إذا اكتشفت أنك تحب عائلتك بشكل أفضل من على بعد آلاف الأميال. لا تتفاجأ إذا استاءت من زوجتك التي اتكأت عليك للتحرك من أجل تقاعده أو لعبة الجولف أو الحلم الوظيفي.

من السهل أن أقول ، “حسنًا ، سأكون قريبًا من العائلة لذا سأجد طريقة لكسب الرزق”. الحقيقة هي أنك قد لا تكون قادرًا على تكرار مهنة في مدينة مختلفة ، لجميع أنواع الأسباب.

عندما تستاء من أقنعك بالقيام بهذه الخطوة ، فستكون بائسة. ستعرف. سيعرف أصدقائك. وغالبا ما يعرف رئيسك.

(2) توقع الانتظار لمدة ستة أشهر إلى ثلاث سنوات لتشعر أنك استقر في منزلك الجديد.

تجاهل هؤلاء الأشخاص الذين يشعرون بالملل والذين يقولون: “ستشعر أنك في بيتك في أي وقت من الأوقات.” الاستماع إلى الباحثين الهدف. يقولون إنك ستحتاج إلى ثلاث سنوات – أحيانًا أطول – لتشعر بأنك في المنزل.

إذا كنت لا تزال تشعر بالانفصال بعد ثلاث أو أربع سنوات ، فقد تفكر في مراجعة تجاربك وإعادة تقييم قيمك. قد يكون مدرب الحياة أو المدرب الوظيفي مفيدًا في بعض الأحيان ، خاصةً إذا كانت لديهم خبرة في مواجهة تحديات الانتقال.

(3) اصنع قفزات قصيرة ، لا قفزات ، في المراحل المبكرة.

إذا استطعت مشاركة فكرة واحدة فقط ، فستكون هذه فكرة واحدة.

عندما تكون جديدًا في المدينة ، فأنت لعبة عادلة. كل منظمة مهنية ونادي ومجموعة أحياء ونشاطات ترفيهية تريد العمل معك.

لا تتفاجأ إذا تعاملت بشكل مختلف بعد انضمامك فعليًا إلى مجموعة وحضور بعض الاجتماعات. أنت الآن مجرد وجه جديد وعليك إثبات نفسك.

(4) إنشاء نظام دعم مخصص.

دائمًا ما يحدث شيئان بعد الانتقال.

أولاً ، الأشخاص الذين تركتهم وراءهم – أولئك الذين بكوا ، “لا تذهبوا! سنفتقدك إلى الأبد!” – سوف تتوقف عن العودة المكالمات. سوف يحافظون على الصداقة عبر المشاركات والتغريدات على محركات التسويق الاجتماعي.

ثانياً ، الناس في مدينتك الجديدة الذين قالوا ، “أوه ، يرجى الانتقال هنا! نحن نرغب في رؤية المزيد منكم!” سوف يكون مشغولاً بحياتهم. إذا كنت محظوظًا ، فسيساعدك ذلك على الاستقرار.

في كلتا الحالتين عليك تكوين صداقات جديدة وإيجاد روابط جديدة.

حسنا ، ربما ستكون تجربتك مختلفة. لا تعتمد عليه.

(5) الاستفادة من ما هو متاح.

تحتوي كل مدينة أو بلدة أو حتى قرية صغيرة تقريبًا على مناظر فريدة وميزات وفرص لن تجدها في أي مكان. الاستفادة الكاملة في حين يمكنك.

واحد من أمرين يحدث.

قد تدرك أنك تحب العيش هنا أفضل مما تدرك. الآن أنت لا تريد شركة نقل موبيليا.

بدلاً من ذلك ، ستكون في حالة مزاجية أفضل ، مما يعني (يقول علماء النفس) أنك من المحتمل أن تتخذ قرارات أفضل. وعندما تتحرك ، ستحمل ذكريات هذه التجارب معك إلى الأبد.

اظهر المزيد

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق