التعبئة

شراء منزل خلال فيروس كورونا؟ انه ممكن

في ربيع هذا العام ، بدا الأمر وكأن كل شيء تم إلغاؤه. تم تأجيل الإجازات والحفلات الموسيقية وحتى المدارس إلى أجل غير مسمى ، وطُلب من الناس في جميع أنحاء العالم البقاء في المنزل فقط .

شركة نقل اثاث بالشروق لكن بالنسبة للبعض ، يعد “المنزل” شيئًا متطورًا – خاصة بالنسبة لأولئك الذين لديهم بالفعل خطط لشراء منزل هذا الربيع أو يحتاجون إلى مساحة أكبر لأسرة متنامية . كان الكثيرون يراقبون معدلات الفائدة المنخفضة القياسية على الرهون العقارية ويتساءلون: هل يجب أن أشتري منزلاً الآن أم أنتظر؟

لقد تباطأ سوق العقارات بالتأكيد ، وأصبح التسوق لشراء منزل جديد لعبة كرة مختلفة تمامًا. ولكن إذا كنت تفكر في شراء منزل أثناء الوباء ، فقد أتاح وكلاء العقارات وشركات النقل إمكانية الحفاظ على خططك قيد التنفيذ.

شركة نقل الاثاث بالمهندسين يرجى ملاحظة ما يلي: تختلف لوائح العقارات والنقل خلال الوباء من دولة إلى أخرى وهي عرضة للتغيير. تأكد من الاتصال بسمسار العقارات المحلي لمعرفة ما إذا كانت مبيعات المنازل ممكنة في ولايتك في هذا الوقت.

قم بجولة افتراضية

بمجرد وضع تفويض الإقامة في الوطن الوطني ، تغيرت الجولات المنزلية تمامًا. استفاد العديد من البائعين في جميع أنحاء الولايات المتحدة من ميزات الجولات الافتراضية ثلاثية الأبعاد المتوفرة على مواقع العقارات الشهيرة وبدأوا في تحميل قوائمهم. فجأة ، يمكن للمشترين المحتملين التجول في منازل لا حصر لها من منازلهم الآمنة. اتضح أن سوق العقارات قد تغير لكنه لم يتوقف.

شركات نقل اثاث بالاسكندرية تعد هذه الجولات الافتراضية ثلاثية الأبعاد مكانًا رائعًا للبدء ، ولكن ماذا لو كنت تريد المزيد من التفاصيل أو لطرح أسئلة على الوكيل حول شيء ما رأيته ؟ بناءً على حالة البائع ، سيقدم بعض الوكلاء جولات فيديو في الوقت الفعلي عبر FaceTime أو Skype. سيمنحك هذا الفرصة لطرح المزيد من الأسئلة المتعمقة حول عقار تهتم به بجدية. الانتقال أثناء COVID-19 ليس شيئًا يمكن الاستخفاف به ، لذلك من الأفضل إجراء أكبر قدر ممكن من البحث الافتراضي.

اتخذ احتياطات إضافية للقيام بجولة شخصية

إذا لم تكن الجولة الافتراضية خيارًا ، أو أنها لا تلبي حاجتك إلى معرفة ما تشتريه ، فلا يزال من الممكن في بعض الولايات زيارة المنزل شخصيًا. حظرت معظم الولايات المنازل المفتوحة شخصيًا ، لذلك ستحتاج إلى ترتيب موعد مع وكيل العقارات الخاص بك.

شركة نقل الاثاث بالمنصورة يجب أن يكون على اطلاع على اللوائح المتعلقة بالعقارات أثناء فيروس كورونا ، لذا ابحث عن وكيلك للحصول على إرشادات – وخطط لاتخاذ احتياطات إضافية للحفاظ على سلامتك أنت وأصحاب المنازل الحاليين:

أرسل شخصًا واحدًا فقط للقيام بجولة في المنزل. أحضر هاتفك لالتقاط المزيد من الصور ومقاطع الفيديو إذا كنت ستشاركها مع عائلتك أو شريكك.

ارتدِ قناعًا وقفازات عند زيارة المنزل وتجنب لمس أي شيء ليس عليك القيام به. أفضل شيء تفعله هو إبقاء يديك في جيوبك!

التقيد بطلبات صاحب المنزل الحالي. قد لا يريدونك أن تدخل غرفًا معينة أو قد يكون لديهم إرشادات محددة جدًا حول المدة التي يمكن أن تقضيها في المنزل. كن مهذب!

حافظ على مسافة 6 أقدام مع وكيل العقارات في جميع الأوقات. حتى لو كان ذلك يعني أن أحدكم يقف في المطبخ والآخر في غرفة الطعام ، يمكنك فعل ذلك!

قد تكون عمليات التقييم والتفتيش البديلة خيارًا

قامت الوكالة الفيدرالية لتمويل الإسكان (FHFA) بتمديد مخصصاتها للتقييمات البديلة حتى 30 يونيو على الأقل. ماذا يعني ذلك بالنسبة لك؟ يمكن للبنوك الآن أن تسمح بتقييم الرهن العقاري فعليًا أو من خارج المنزل لتقليل الاتصال الشخصي الضروري. قامت إدارة الإسكان الفدرالية (FHFA) أيضًا بمنح تصاريح التوكيل والتوثيق عن بُعد عبر الإنترنت للمساعدة في إغلاق عمليات الشراء ، وتحرير خطوة مهمة واحدة على طول الطريق.

تعتمد كيفية عمل كل هذا في منطقتك على سياسات الدولة الحالية. تحقق مع سمسار عقاراتك لمعرفة أي من هذه البدائل يمكن أن يساعد في استمرار عملية الشراء.

كن واقعيا وتوقع بعض التأخير

شركة نقل اثاث بمدينتى مع وجود الكثير من عدم اليقين والعديد من الاعتبارات الإضافية ، من الحتمي أن يكون هناك تأخير على طول الطريق. يمكنك أن تبذل قصارى جهدك لمنع حدوث مفاجآت من خلال ترتيب جميع أوراقك ، ولكن معظمها سيكون خارج سيطرتك.

يقوم العديد من وكلاء العقارات بتمديد الإطار الزمني لتواريخ الإغلاق المتوقعة ، ولكن التأخير مع البنك أو المفتشين أو حتى لشاغلي العقارات الحاليين قد لا يزال يؤجل عملية البيع. إذا وجدت نفسك تزحف نحو تاريخ الإغلاق ولا تلوح في الأفق نهاية ، خذ نفسًا عميقًا! يمكنك إعادة تقديم الأوراق والمضي قدمًا مع البائعين.

امنح المحرك الخاص بك جولة افتراضية

سيسمح لك استخدام Unpakt للحصول على عرض أسعار متحرك بإجراء جرد افتراضي لجميع ممتلكاتك دون مطالبة المشغلين بإجراء تقييم في الموقع. أبعد من ذلك؟ ستسمح لك بعض شركات النقل بمنحهم جولة افتراضية في منزلك حتى يتمكنوا من التأكد من إحضارهم جميع المعدات المناسبة لنقل أغراضك الكبيرة أو التنقل في سلالمك الصعبة. مفاجآت أقل = حركة أكثر كفاءة!

إذن: هل هو الوقت المناسب لشراء منزل؟ مع الاهتمام الصحيح بالتفاصيل والخطوات الاحترازية ، يمكن أن يكون! خذ بعض الوقت لأداء واجبك في البحث عن المنزل ، ونتمنى لك التوفيق في العثور على منزل أحلامك الجديد.

moving

تعتبر شركة الرساله واحده من اقوى الشركات التى تعمل فى النقل والفك والتركيب والتغليف باحتراف تام .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

اتصل بنا