نصائح

10 نصائح لنقل الأثاث لمسافات طويلة

سواء كان ذلك لتغيير الوظيفة أو تغيير السرعة ، فإن التحرك لمسافات طويلة أبسط من الناحية النظرية منه في الممارسة العملية. من الناحية النظرية ، يعد اختيار شركة نقل وتخطيط النقل والشحن واستلام العناصر الخاصة بك أمرًا سهلاً. في الواقع ، هناك المزيد من الأجزاء المتحركة والخدمات اللوجستية التي يجب وضعها في الاعتبار للتأكد من أن الحركة تسير بسلاسة. استمر في القراءة أدناه للحصول على 10 نصائح رائعة لجعل تحركك لمسافات طويلة انتقالًا سهلاً من البداية إلى النهاية.

1. خطة مقدما

هناك الكثير من الأجزاء شركة نقل اثاث بالشروق عندما يتعلق الأمر بالتحرك بين الولايات أو عبر مسافات طويلة. عادةً ما تعتبر الشركات المتحركة أن التحرك “لمسافات طويلة” يزيد عن 450 ميلاً بين الأصل والوجهة. بشكل عام ، تعتبر الحركات التي تقل عن ذلك ولكنها ليست داخل نفس المدينة أو الولاية “متوسطة المسافة”.

بغض النظر عن الجوانب الفنية ، فإن التخطيط لحركتك سيجعل العملية برمتها أسهل بكثير. استدعاء شركات المرافق وتغيير العناوين مع DMV وكذلك USPS يتم التغاضي عنها بسهولة ولكن جميعها مهمة للغاية. خذها منا ، بعد نقل أغراضك إلى منزل جديد ، ستحتاج إلى حمام ساخن. لن تبدو هذه المكالمة لتشغيل الماء الساخن أكثر فائدة.

ناهيك عن التخطيط لأيام لبدء تعبئة العناصر الخاصة بك حتى تاريخ النقل. تتضمن هذه العملية بعض (ربما) القرارات الصعبة بشأن ما يجب إحضاره أو التبرع / البيع أو التخلص منه. كلما أعطيت نفسك المزيد من الوقت كان ذلك أفضل! من الناحية المثالية ، سيتم إنجاز كل شيء دون أن تفقد عقلك سريعًا لإنهاء اللحظة الأخيرة. لا يوجد شيء أسوأ من الاستمرار في التعبئة في اليوم الذي من المفترض أن تتحرك فيه مع رحلة طويلة أو رحلة تلوح في الأفق.

2. اختيار تاريخ النقل

من الشائع أن تتمتع ببعض المرونة عند التحرك لمسافات طويلة مقارنة بالتحرك محليًا. عادة ، هناك يوم واحد أو يومين فقط يمكنك فيه القيام بخطوة محلية. عند التحرك لمسافات طويلة ، من المحتمل أن يكون لديك المزيد من الوقت للتخطيط ونافذة أكبر للقيام بعملية الالتقاط. التنقل في جميع أنحاء البلاد ، على سبيل المثال ، هو عملية تستغرق وقتًا طويلاً في التخطيط والسفر أكثر من التنقل عبر المدينة.

شركات نقل اثاث بالشيخ زايد إذا كان ذلك ممكنًا ، تجنب أوقات الذروة لشركات النقل لأن المساحة في شاحناتهم ستكون أكثر تكلفة بطبيعة الحال. إذا كان بإمكانك تجنب الحركة خلال فصل الصيف (مايو حتى أغسطس) فمن الحكمة القيام بذلك. هذا وحده يمكن أن يوفر لك مئات الدولارات أثناء تنقلك.

أحيانًا لا يكون لديك خيار سوى التحرك خلال فصل الصيف. نوصي بتجنب بداية / نهاية الشهر لأن هذه ستكون أكثر أوقات الشهر ازدحامًا خلال أكثر أوقات السنة ازدحامًا. قد يكون تعديل تاريخ الانتقال مع البقاء متماشياً مع الوقت الذي ترغب فيه أن تصل الأشياء الخاصة بك أمرًا صعبًا. ومع ذلك ، فهو عمل متوازن يمكن أن يجعل أو يكسر ميزانيتك المتحركة.

3. خذ الجرد

عند الانتقال محليًا ، يمكن أن تستند عروض الأسعار إلى سعر الساعة أو المخزون حسب الشركة. يتم دائمًا اقتباس الحركات طويلة المدى بشكل حصري استنادًا إلى العناصر التي تقوم بنقلها بالإضافة إلى المسافة المقطوعة.

هذا هو المكان الذي يمكن أن يكون فيه وجود قائمة مخزون منزلي مفصل مفيدًا. ناهيك عن جعل عملية التفريغ أسهل بكثير. تعمل قوائم مخزون منزلك أيضًا كقائمة رئيسية عند الانتقال. ستجعل عملية التحقق من أن جميع العناصر الخاصة بك قد وصلت بأمان وسليمة إلى هذا الحد.

4. تقديرات متحركة متعددة

خلال وقت كتابة هذه المدونة ، كان العالم في براثن جائحة فيروس كورونا (COVID-19). عند تلقي عروض أسعار للتحرك لمسافات طويلة ، ستقترح العديد من الشركات المتحركة جدولة تقدير داخلي لأخذ المخزون.

شركات نقل اثاث بالعبور في الوقت الذي أصبح فيه الحجر الصحي الذاتي “الوضع الطبيعي الجديد” ، فإن هذا ببساطة غير ممكن. لحسن الحظ ، عند الانتقال عبر Unpakt ، جعلنا عملية إدخال المخزون الخاص بك بسيطة. لا يزال بإمكانك تلقي عروض أسعار متعددة دون الحاجة إلى دخول عدة أشخاص إلى منزلك أو استشارات فيديو لا نهاية لها. لا يزال من المهم بالتأكيد الحصول على عروض أسعار متعددة. الانتقال لمسافات طويلة هو عمل متوازن بين جودة الخدمة والبقاء في حدود الميزانية.

5. اختيار شركة النقل المناسب

في النقطة أعلاه أشرنا إلى إيجاد توازن بين فعالية التكلفة والجودة عند اختيار شركة متحركة. ألق نظرة على منشور المدونة السابق الخاص بنا حول اختيار شركة نقل لمسافات طويلة للحصول على نظرة أكثر تعمقًا. يبدو أن التأكد من أن الشركة مرخصة بشكل صحيح ومؤمن عليها للتنقل بين الولايات أمر أساسي ولكن لا يمكن التقليل من شأنها. الحصول على عرض أسعار مضمون بدلاً من تقدير يمكن أن يتغير هو أيضًا أمر مهم للغاية.

6. نقل التأمين

يمكن أن يأتي “التأمين” الذي يُشار إليه عادةً باسم “تغطية التقييم” في الصناعة المتحركة من مكانين. تغطي بعض بوالص التأمين على المنزل تكاليف الانتقال. ومع ذلك ، فإنها قد تغطي فقط الأضرار التي لحقت بمنزلك أثناء النقل ولكن لا تغطي أي ضرر لعناصرك.

يتعين على شركات النقل فيدراليًا تقديم تغطية تقييم أساسية بقيمة 60 سنتًا للرطل. قد يكون هذا مشكلة إذا ما تم كسر شيء مثل جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة أثناء التنقل. تقدم معظم الشركات تغطية أكثر شمولاً مقابل تكلفة إضافية. إذا كنت تنقل أي قطع باهظة الثمن أو أشياء ذات قيمة عاطفية هشة / ذات قيمة عاطفية ، يوصى بشدة بتغطية التقييم الممتدة. يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول تأمين الانتقال هنا .

7. القياس والمخطط الأرضي

يعد قياس مساحتك الجديدة جانبًا غالبًا ما يتم تجاهله في عملية النقل. إذا كنت تنتقل إلى منزل أكبر ، فتأكد من وجود مساحة أرضية كافية للأثاث الكبير ليس بنفس الأهمية. ومع ذلك ، عند تصغير الحجم ، يمكن أن يكون قياس الجدار في غرفة المعيشة خطوة مهمة للغاية عند اختيار ما إذا كنت تريد حزم وتحريك الأريكة أم لا. الشيء نفسه ينطبق على هذا السرير بحجم كينغ ، والذي قد يشغل مساحة كبيرة في شقة جديدة.

8. تقليص الحجم و Decluttering

سواء كنت تنتقل إلى مساحة أكبر أو تقوم بتقليص الحجم ، فإن النقل يوفر فرصة رائعة للقيام ببعض التنظيف الربيعي. أثناء إجراء الجرد ، قد تجد أشياء لم تستخدمها أبدًا أو نسيت أمرها ببساطة. القرار الحقيقي هنا هو ما إذا كانت هذه العناصر تستحق البيع أم التبرع بها أم أنها مخصصة للنفايات.

إذا كنت تقليص الحجم، فقط لأن شيئا ما سوف يصلح لا يعني بالضرورة يجب أن حزمة ذلك كجزء من هذه الخطوة. تجنب ازدحام غرفة المعيشة أو غرفة النوم بالكثير من الأثاث. هذا مهم بشكل خاص عند الانتقال من منزل أو منزل ريفي إلى شقة. سترغب في زيادة مساحتك. يعني هذا أحيانًا شراء قطع أثاث أكثر أناقة أو أثاثًا متعدد الأغراض مع تخزين. قد يكون بيع / التبرع بعناصر الأثاث خطوة مثمرة في عملية النقل أيضًا.

9. نصائح التعبئة والتغليف

يمكننا كتابة منشور مدونة كامل حول نصائح التعبئة للتحرك لمسافات طويلة. يمكن أن تكون مواد التعبئة عالية الجودة هي الفرق بين العناصر التي تجعلها في منزلك الجديد غير تالف. يمكن لمعظم شركات النقل توفير تعبئة احترافية كجزء من حركتك مقابل تكلفة إضافية. يتضمن ذلك عمومًا كل شيء من الأثاث إلى أدوات المطبخ والملابس.

عند التعبئة لمسافة طويلة:

صندوق الأساسيات: يجب أن يتضمن هذا المستندات المهمة والأدوية وأي شيء تريده خلال الساعة الأولى من وجودك في منزلك الجديد. يجب عليك أيضًا التفكير في تغليف المجوهرات أو الساعات باهظة الثمن بنفسك لراحة البال.
تسمية كل شيء: يجب تسمية كل صندوق باسمك بالإضافة إلى الغرفة التي تنتمي إليها العناصر. قد يكون استخدام نظام ترميز لوني هنا مفيدًا للتمييز بناءً على الغرفة. سيجعل نظام الملصقات عملية التفريغ أسهل بكثير.
خدمات التعبئة الاحترافية: يمكن لمعظم شركات النقل تقديم خدمات تغليف أكثر شمولاً من مجرد أثاثك والقطع الكبيرة. اسأل شركات النقل التي تفكر فيها عن مقدار خدمات التعبئة الكاملة بما في ذلك الصناديق والمواد التي ستضيفها إلى عرض الأسعار.

10. التخطيط لفترة التسليم

بالنسبة لمعظم الحركات لمسافات طويلة ، ستصل العناصر الخاصة بك في غضون فترة تسليم بدلاً من يوم محدد. بشكل عام ، لن تكون فترة التسليم أطول من أسبوع. سيتم إعطاؤك أيضًا إشعارًا قبل 48 ساعة من وصول أغراضك إلى منزلك الجديد. يمكن لبعض شركات النقل تقديم نوافذ أصغر أو حتى تضييق التاريخ إلى يوم مضمون مقابل تكلفة إضافية.

نصيحة إضافية: فكر في نقل سيارتك

تستطيع العديد من شركات النقل شحن سيارتك مع متعلقاتك عند التحرك لمسافات طويلة. من المهم أن تسأل عن الخدمات اللوجستية وتكلفة هذه الخدمة. تأكد من السؤال عما إذا كان سيتم التعامل معها من قبل الشركة المتحركة نفسها أو التعاقد من خلال شركة أخرى.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

اتصل بنا

إغلاق